((الاهل بلغت اللهم فأشهد))
أعوذُ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله في مُحكم القرآن العظيم:
{إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَكَانُوا كَهَشِيمِ الْمُحْتَظِرِ}
۞
{إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ}
۞
{ وَمَا يَنظُرُ هَؤُلَاء إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ (15) وَقَالُوا رَبَّنَا عَجِّل لَّنَا قِطَّنَا قَبْلَ يَوْمِ الْحِسَابِ (16)}
۞
{مَا يَنظُرُونَ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ}
۞
{وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (48) مَا يَنظُرُونَ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً تَأْخُذُهُمْ وَهُمْ يَخِصِّمُونَ (49) فَلا يَسْتَطِيعُونَ تَوْصِيَةً وَلا إِلَى أَهْلِهِمْ يَرْجِعُونَ (50)}
صدق الله العظيم
ومن خلال هذه الآيات المُحكمات يتبين لنا ماهي الصيحة؟ وإنها حدث العذاب الذي به يستعجلون وينظرون إيمانهم بالحق حتى يرون العذاب الأليم
وبالنسبة لموعد العذاب فقد أمر الله رسوله أن يقول:
{قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَّا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَدًا}
صدق الله العظيم
{قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ}
صدق الله العظيم
حتى ولو كنت أعلمُ يوم العذاب بحسب أيامكم ,ومن ثم أخبركم به لانتظر الذين
لا يعقلون إلى ذلك اليوم لينظروا هل يقع ومن ثم يؤمنون.!
وقال الله تعالى :
{وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (48) قُلْ لا أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرًّا وَلا نَفْعًا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ فَلا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلا يَسْتَقْدِمُونَ (49)
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ (50) أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ (51)}
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُهُ بَيَاتًا أَوْ نَهَارًا مَاذَا يَسْتَعْجِلُ مِنْهُ الْمُجْرِمُونَ (50) أَثُمَّ إِذَا مَا وَقَعَ آمَنْتُمْ بِهِ آلآنَ وَقَدْ كُنْتُمْ بِهِ تَسْتَعْجِلُونَ (51)}
صدق الله العظيم
وأما الآية التي تأتي من السماء ومن ثم يؤمنون, فتظل أعناقهم للحق خاضعين تلك آية العذاب الأليم بالدُخان المُبين ,ومن ثم يؤمنون بالحق من ربهم..
تصديقاً لقول الله تعالى:
{حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْراً مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ (7) لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (8) بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)}
صدق الله العظيم
ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام
أقسمُ بالذي وضع الأرض للأنام الذي كلامة أصدقُ الكلام أن عذاب الله آتي في عصري وعصركم وجيلي الذي هو جيلكم هذا, وإنه نبأ عظيم أنتم عنه مُعرضون وإن عذاب الله آتي لا محالة,وإنما أريد إنقاذ المُسلمين والمُصدقين بالحق من الناس كافة في العالمين
ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام
ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام
لقد ضليتم عن الصراط المُستقيم وتريدون المهدي المنتظر الذي يتبع أهواءكم فيؤيدكم على ما أنتم عليه من الضلال وتحسبون أنكم على صراط مُستقيم إذا لا داعي أن يبعثه الله إليكم إذا ما تزالون على الصراط المُستقيم..
ويا أمة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام
أقسمُ بمن خلقني من نُطفة من ماء مهين وجعل نسلي في قرار مكين إلى قدري المعلوم إني الإمام المهدي خليفة الله الحق من ربكم. وأكثركم للحق كارهون وتزعمون انكم بكتاب الله وسنة رسوله مُستمسكون قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين, فلم أجد في مُحكم كتاب الله ولا في سنة رسوله الحق إنكم أنتم من تختارون خليفة الله وأراكم غضبتم على ناصر محمد اليماني كونه يقول أن الله اصطفاه عليكم وزادة بسطة في العلم على كافة عُلماءكم فأبت السنة والشيعة وأنكروا على ناصر محمد اليماني قوله
إن الله ابتعثه للناس إماما وجعله خليفته في الأرض
وقالت الشيعة:
لقد اصطفينا الإمام المهدي منذ أكثر من ألف عام ونحنُ له مُنتظرون,
وقالت السنة والجماعة:
يا ناصر محمد اليماني أنت كذاب أشر وليس المهدي المُنتظر والبُرهان على كذبك انك تقول إن الله ابتعثك لنا إمام وخليفة لله في الأرض, وخالفت عقيدة أهل السنة والجماعة فهم من يصطفون الإمام المهدي خليفة الله في الأرض ونقول له أنت الإمام المهدي حتى ولو رفض أجبرناه على البيعة كرهاً,
ومن ثم يُرد عليهم المهدي الحق من ربهم وأقول :
للشيعة والسنة ءأنتم من يُقسم رحمة الله قل هاتوا بُرهانكم إن كنتم صادقين فلا أجد في كتاب الله ولا في سنة رسوله الحق هذه العقيدة المُنكر والباطل والزور الكبير وأجدُ العكس لما تعتقدون إن الله أعلمُ منكم ومن الجن ومن الملائكة المُقربون وحرم الله على الإنس والجن وعلى ملائكته المُقربون التدخل في شأن إصطفاء خليفة الله
وأن الله يعلمُ مالاتعلمون.
ويا معشر الباحثين عن الحق
فهل وجدتم إختلاف شيئا بين بيان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلموبين بيان الإمام المهدي ناصر مُحمد اليماني للقرآن من ذات القرآن فلا حُجة لكم على المهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني بعد إذا حاجيتكم بالبيان الحق للقرآن من ذات القرآن ثم بالبيان الحق من عند الرحمن على لسان مُحمد رسول الله في السنة المُهداة, فلم تجدوها تختلف مع بيان ناصر محمد اليماني للقرأن ومن حاجني الآن بماخالف لمحكم كتاب الله وبما خالف لمحكم سنة البيان على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فاشهدوا عليه بالكفر والإعراض عن كتاب الله وسنة رسوله الحق وعصى الله ورسوله والمهدي المُنتظر الحق من ربه سواء كان من أهل السنة أو من الشيعة أو من أي المذاهب والفرق وما بعد الحق إلا الضلال.
وسلامُ على المُرسلين والحمدً لله رب العالمين.
وقد أفتيت من قبل بالحق في عقيدة بعث الإمام المهدي الذي له تنتظرون فهل
أنتم من يصطفيه ويختاره ويبتعثه أم الله؟
وجعل الله المهدي المنتظر خليفة الله في الارض قائداً لكم للجهاد في سبيل الله وإماماً هادياً إلى الصراط المُستقيم ويزيده الله بسطة على كافة عُلمائكم بالحق
وأفتيكم بالحق والحق أقول حقيق لا أقول على الله إلا الحق :
ان إصطفاء خليفة الله لا ينبغي للإنس والجن والملائكة التدخل في شأنه أو المُعارضة فيه وأمر إصطفاء خليفة الله في الأرض يختص به الله مالك الملك الذي يؤتي ملكه من يشاء فيزيد خليفته الذي اصطفاه عليكم بسطة في العلم على كافة من استخلف عليهم ليجعل الله ذلك بُرهان الخلافة والإمامة والقيادة لعلكم تتقون فلنحتكم إلى الله في كتاب الله وسنة رسوله الحق إن كنتم مؤمنون !
وأنا الإمام المهدي الحق من الرحمن أجادلكم أولاً من القرأن العظيم فإذا لم أجد ضالتي فيه, ومن ثم أذهب إلى السنة المُحمدية صلى الله عليه وآله وسلم.. فتعالوا لأعلمكم ناموس إصطفاء خليفة الله بأن شأنه يختص به الله وحده لا شريك له ولا يُشرك في حُكمه أحداً وما ينبغي لعباده أن يصطفوا خليفة الله من دونه سُبحانه, وهو أعلمُ حيث يجعل رسالته وهو العزيز الحكيم فإذا اصطفى الله خليفته من عباده أصدر الأمر إلى عباده أجمعين بطاعته, وقال الله تعالى :
{وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ }
صدق الله العظيم
فأنظر أيها الباحثُ عن الحق لرد الله الواحدُ القهار على ملائكته المُقربين الذين أبدوا لهم رأي آخر في اصطفاء خليفة الرحمن, فانظروا إلى رد الله عليهم : {قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ}
صدق الله العظيم فإذا كان ملائكة الرحمن ينقصهم العلم الواسع في اصطفاء خليفة ربهم,فكيف يصطفوا خليفة الله الشيعة الإثني عشر من دونه؟ فإذاكان لا يحق لملائكة الرحمن الرأي في اصطفاء خليفة ربهم, فكيف يحق لمن هم من دونهم؟ومن ثم بيّن الله لملائكته بُرهان الخلافة لمن اصطفاه الله أنه يزيده بسطة في العلم عليهم؟
وقال الله تعالى :
{وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ
وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنْتُمْ تَكْتُمُونَ}
صدق الله العظيم
ويامعشرالشيعة الإثني عشر وأهل السنة والجماعة
هل أنتم أعلم أم الله الواحد القهار ؟
أفلا ترون رد الله على ملائكته بالتكذيب أنهم أعلمُ من ربهم, ويروا من اصطفاه سوف يفسد في ألأرض ويسفك الدماءوكأنهم أعلمُ من الله!
ولذلك قال الله تعالى لهم :
{أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}
! لأنهم ليسُوا أعلمُ من ربهم في إصطفاء الخليفة ,ولذلك كان رداً
عليهم قاسياً من الله :
{أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ }!
ومن ثم أدركوا الملائكة أنهم تجاوزا حدودهم في شأن اصطفاء خليفة الله,
وربهم أعلمُ منهم, ولذلك سبحوا لربهم من أن يكونوا أعلم منهُ سُبحانه لذلك :
{قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ}
فتدبر المقطع كاملاً تجد أن شأن إصطفاء الخليفة يختص به من يعلم الغيب
في السماوات والارض ويعلمُ ما تبدون وما كنتم تكتمون
وقال الله تعالى:
{وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنْتُمْ تَكْتُمُونَ}
صدق الله العظيم
ونستنبط من هذه الآيات أحكام عدة في ناموس الخلافة في الكتاب كالتالي :
1_إن شأن إصطفاء خليفة الله يختص به مالك المُلك الذي يؤتي مُلكه من يشاء
والله واسعُ عليم
2_إن إصطفاء الخليفة لا يحق حتى لملائكة الرحمن المُقربون التدخل فيه, فليسُ هم أعلمُ من الله وهو أعلمُ حيث يجعلُ علم رسالته .
3_ نجد أن الله علم ملائكته بالبرهان لمن اصطفاه الله خليفة أنه يزيده بسطة في العلم على من استخلفه عليهم ليجعله مُعلم لهم العلم, ولذلك قال الله تعالى :
{أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا
إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ}
صدق الله العظيم
فتبين لنا أن آدم زاده الله بسطة في العلم على الملائكة برغم أن الملائكة عُلماء ,ولكن الله زاد آدم بسطة في العلم عليهم.. ليجعل ذلك بُرهان الإصطفاء لكي تعلموا خليفة الله الذي اصطفى عليكم بأنكم تجدوا أن الله قد زاده بسطة في العلم عليكم,وشأن الخلافة كذلك لا يتدخل فيه أنبياء الله ورسله من الإنس ,فكذلك لا يحق لهم أن يصطفوا خليفة الله من بعدهم من دونه, فانظر لخليفة الله طالوت فهل نبيهم هو من اصطفى طالوت عليهم قائداً وإماماً وملكاً؟ بل الله الذي اصطفاه وزاده بسطة في العلم عليهم الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم وقال الله تعالى:
{وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
[البقرة: 247].
ويامعشر الشيعة والسنة
قال الله تعالى :
{وَقَالُوا لَوْلَا نُزِّلَ هَذَا الْقُرْآنُ عَلَى رَجُلٍ مِنَ الْقَرْيَتَيْنِ عَظِيمٍ أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَةَ رَبِّكَ
نَحْنُ قَسَمْنَا بَيْنَهُمْ مَعِيشَتَهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَرَفَعْنَا بَعْضَهُمْ فَوْقَ بَعْضٍ دَرَجَاتٍ}
صدق الله العظيم
وكذلك أنتم يامعشر الشيعة والسنة أءنتم من يُقسم رحمة الله فتصطفوا
من تشاؤن ونسيتم قول الله تعالى :
{قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ}
أفــلا تتقون!,
فأما السنة:
فحرموا على خليفة الله أن يُعرفهم بنفسه, وقالوا إن المهدي المنتظرلا يعلمُ أنه المهدي المُنتظر, وأنهم هم من يعلمُ أنهُ الإمام المهدي المُنتظر ! فيُعرفونه على شأنه في المُسلمين أنه الإمام المهدي شرط أن يُنكر أنه الإمام المهدي مبعوث من رب العالمين, ومن ثم يزدادوا إصرارا على الباطل. بل أنت الإمام المهدي ,ولكنك لا تعلم أنك الإمام المهدي فيجبرونه على البيعة كرهاً وهو من الصاغرين برغم أنهم يعلمون أن الإمام المهدي يبتعثه الله إليهم على إختلاف بين علماء الأمة وتفرقاً.. ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون, فيوحد صفهم ويلُم شملهم ويجبر كسرهم من بعد أن تفرقوا وفشلوا وذهبت ريحهم كما هو حال المُسلمين اليوم.وبرغم الاحاديث النبوية الحق التي تفتي أهل السنة أن الله هو من يبعث الإمام المهدي إليهم, وبرغم أنهم يؤمنون بها ولكنهم يعرضوا عنها ويستمسكوا بما خالفها برغم أنهم ينطقون بالأحاديث الحق ويُعلموا بها المُسلمون .. كمثال حديث محمد رسول الله الحق :
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
[ أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً،
يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض،يقسم المال صفاحا]
وليس صحاحاً كما يزعمون بل صفاحاً ..
أي: يحثوا جُنيهات الذهب للناس حثواً بصفحتي يداه كما يحثوا أحدكم القمح حثواً بصفحتي يداه, وصدق عليه الصلاة والسلام, ويحدث بعد أن يؤتيني الله المُلك بإذن الله مالك الملك الذي يؤتي مُلكه من يشاء ويرزق من يشاء بغير حساب.فكيف إنكم تعتقدوا يامعشر السنة أن الله يبعث المهدي في أمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم,
ومن ثم تُحرموا عليه أن يقول لكم:
ومن ثم تُحرموا عليه أن يقول لكم:
يا أمة مُحمد صلى الله عليه واله وسلم إني الإمام المهدي أبتعثني الله إليكم لأحكم بينكم بالعدل وأقول فصل وما هو بالهزل فأطيعوا أمري وإن عصيتم أظهرني الله عليكم ببأس شديد من لدنه في ليلة وأنتم صاغرين, فتقولوا ربنا اكشف عناّ العذاب
إنا مؤمنون .
إنا مؤمنون .
وأما الشيعة وما أدراك ما الشيعة؟!
فقد ابتعثوا الإمام المهدي قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور وأتوه الحُكم صبياً.. ألا والله لا يأتيهم مهديهم الذي له ينتظرون لو انتظروا له خمسين مليون سنة حتى يجعلوا الأحجار عنباً والماء ذهباً.. ذلك لأنه ما أنزل الله به من سُلطان لا في كتاب الله ولا سنة رسوله الحق,
فقد ابتعثوا الإمام المهدي قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور وأتوه الحُكم صبياً.. ألا والله لا يأتيهم مهديهم الذي له ينتظرون لو انتظروا له خمسين مليون سنة حتى يجعلوا الأحجار عنباً والماء ذهباً.. ذلك لأنه ما أنزل الله به من سُلطان لا في كتاب الله ولا سنة رسوله الحق,
ويامعشر الشيعة الإثني عشر
إني انا المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر من ذُرية الإمام الحُسين ابن علي ابن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه ,ولم تلدني أمي في يكلاء مسقط رأسها قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور,وكان أمر الله قدرا مقدورا, وجئت على قدرا يا موسى,
إني انا المهدي المُنتظر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهر من ذُرية الإمام الحُسين ابن علي ابن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه ,ولم تلدني أمي في يكلاء مسقط رأسها قبل قدري المقدور في الكتاب المسطور,وكان أمر الله قدرا مقدورا, وجئت على قدرا يا موسى,
ويا معشر الشيعة الإثني عشر
لقد ظهر البدر وصار وسط السماء, ولكنكم لا تُبصرون!فكيف يُبصرُ البدر وسط السماء من كان في سردابٍ مُظلماّ, وكلا ولن تبصروا البدر حتى تكفروا بإسطورة سرداب سامرى..أما إذا أبيتم إلا المكوث في ُظلمات السرداب فلن تُبصروا القمر حين يظهر, ولن تؤمنوا بصاحب علم الكتاب ولن تروا البدر حين يظهر في السماء, فكيف يرى البدر في السماء من كان في سرداب مُظلم حتى مجئ كوكب العذاب كوكب سقر ليلة يسبق اليل النهار لطلوع الشمس من مغربها ليلة النصر والظهور للمهدي المُنتظر من الله الواحدُ القهار الذي ابتعثه بالحق, فإن أبيتم أظهرني الله عليكم في ليلة واحدة وأنتم صاغرون ليلة النصر والظهور للمهدي المُنتظر على كافة البشر ليلة مرور الكوكب العاشر سقر نار الله الكُبرى اللواحةُ للبشر من عصر إلى آخر وجئتكم أنا وكوكب النار على قدر في الكتاب المُسطر فيأتيكم في موعده المُقرر في نهاية عصر الحوار من قبل الظهور..
حتى إذا كذبتم أظهرني الله به على كافة البشر في ليلة يسبق اليل النهار ,وقد أدركت الشمس القمر نذيرا للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم فيُصدق بالبيان الحق للذكر ,أو يتأخر فيهلكه الله بكوكب النار سقر سنتها شهرمن شهورالسنة الكونية وطول السنة الكونية خمسون ألف سنة بحساب أيامكم وسنينكم وساعاتكم ودقائقكم وثوانيكم
بمعنى: أن إثني عشر دورة فلكية لكوكب سقر يعدل خمسون ألف سنة..
تصديقاً لقول الله تعالى :
{سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ (1) لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ (2) مِنْ اللَّهِ ذِي الْمَعَارِجِ (3) تَعْرُجُ الْمَلائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ (4) فَاصْبِرْ صَبْرًا جَمِيلاً (5) إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا (6) وَنَرَاهُ قَرِيبًا (7) يَوْمَ تَكُونُ السَّمَاءُ كَالْمُهْلِ (8) وَتَكُونُ الْجِبَالُ كَالْعِهْنِ (9) وَلا يَسْأَلُ حَمِيمٌ حَمِيمًا (10) يُبَصَّرُونَهُمْ يَوَدُّ الْمُجْرِمُ لَوْ يَفْتَدِي مِنْ عَذَابِ يَوْمِئِذٍ بِبَنِيهِ (11) وَصَاحِبَتِهِ وَأَخِيهِ (12) وَفَصِيلَتِهِ الَّتِي تُؤْويهِ (13) وَمَنْ فِي الأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ يُنجِيهِ (14) كَلا إِنَّهَا لَظَى (15) نَزَّاعَةً لِلشَّوَى (16) تَدْعُوا مَنْ أَدْبَرَ وَتَوَلَّى (17) وَجَمَعَ فَأَوْعَى (18)}
صدق الله العظيم
صدق الله العظيم
وأنتم تعلمون البيان الحق لقول الله تعالى :
{سَأَلَ سَائِلٌ بِعَذَابٍ وَاقِعٍ (1) لِلْكَافِرينَ لَيْسَ لَهُ دَافِعٌ}
وتجدون دعوتهم في قول الله تعالى :
{وَإِذْ قَالُواْ اللَّهُمَّ إِن كَانَ هَـذَا هُوَ الْحَقَّ مِنْ عِندِكَ فَأَمْطِرْ عَلَيْنَا حِجَارَةً مِّنَ السَّمَآءِ
أَوِ ائْتِنَا بِعَذَابٍ أَلِيمٍ }
صدق الله العظيم
ويا معشر أهل السنة والجماعة
إن كنتم تؤمنون بما جاء به مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كتاب الله وسنة نبيه الحق .. فإني أشهدُ وكافة ملائكةُ الله بالسماوت السبع وأشهدُ ملائكة الله الذين معكم في هذه الأرض وتعدادهم ضعفكم عن اليمين والشمال قعيد ,وأشهدُ كافة الأنصار للمهدي المُنتظر من هذه الأمة قولاً وعملاً ,
وكفى بالله شهيداً..
أني أدعوكم إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تُخالف لمنطق القرآن العظيم فإن أبيتم وكفرتم بكتاب الله وسنة رسوله وتمستكم بما يُخالف لكتاب الله وسنة رسوله..فأني اشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أن معشر الشيعة ومعشر أهل السنة والجماعة قد كفروا بكتاب الله وبسنة رسوله الحق ،ولربما يود أحد عُلماء السنة أن يقول:
يا ناصر محمد اليماني إحترم نفسك, فكيف نكفر بسنة محمد رسول الله الحق ونحن أهلُ لها, ولذلك نُسمي أنفسنا بأهل السنة؟
ومن ثم نرد عليه بالحق وأقول :
أشهدُ الله وكفى بالله شهيداً أني مُستمسك بأحاديث محمد رسول الله صلى الله عليه
وأله وسلم الحق في عقيدة إبتعاث الإمام المهدي من الله ولستم أنتم من يبتعثه ويصطفيه للناس إمام
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
[ لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث رجلا من أهل بيتي
يواطئ اسمه اسمي يملأ الأرض قسطا وعدلا،كما ملئت جوراظلما ]
صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
[ ليبعثن الله من أهل بيتي رجلا ، يملأ الأرض عدلا كما مُلئت جورا وظُلماً]
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
[منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه]
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
[ أبشركم بالمهدي يُبعث على اختلاف من الناس ، فيملأ الأرض قسطا
وعدلا كما مُلئت جورا وظُلماً ] صدق محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم
أفلا ترون ان كتاب الله وسنة نبيه الحق لا يفترقان ,وقد أتيناكم بالفتوى الحق في عقيدة بعث المهدي أنه يختص به الله كونه خليفة لله وأثبتنا من كتاب الله وسنة رسوله الحق أن الله هو من يصطفي خليفته فيبعثه إليكم بالحق على اختلاف المُسلمين إلى شيع وأحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون فابتعثني الله لأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون.. لأنه زادني عليكم بسطة في العلم على كافة عُلماء المُسلمين وأُحاجكم بكتاب الله وسنة رسوله الحق إن كنتم مؤمنون بكتاب الله وسنة رسوله الحق ,وإن أبيتم إلا الإستمساك بما خالفهم من عند غير الله بل من عند الشيطان الرجيم,فقد اصبحتم ليسُوا بمُسلمين, وإنما تُسمون بالمُسلمين كاسم فقط ولستم مُستسلمين لما جاء في كتاب الله وسنة رسوله الحق ,أفـلا تتقون؟!
فهل تريدون مهدياً يأتي فيقول: أنا مهدي شيعي, أو مهدي سُني, أو غير ذلك من فرقكم المُختلفون, أم تنتظرون مهدي يهديكم أجمعين إلى الصراط المُستقيم مُستمسكا بكتاب الله وسنة رسوله الحق وكافرا بالتعددية المذهبية في الدين ,وأحرمها كما حرمها الله ورسوله مُحمد صلى الله عليه وآله وسلم, فكيف أحل لكم ما حرّمه الله ورسوله, أفلا تعقلون؟!فأي مهدي تريدون من بعد الحق من ربكم؟! ألا والله إن الذي يتبع أهواءكم بغير علم أنه مُفتري على الله ورسوله كما اتبعتم المُفترون , وأقسمُ برب السماوات والأرض ورب العرش العظيم لو حاورتكم ألف سنة لما اتبعت أهواءكم شيئا ما حُييت بإذن الله ولو اتبعت أهواءكم بغير علم.. إذاً لن تغنوا عني من الله شيئا،
تصديقاً لقول الله تعالى :
{وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْمًا عَرَبِيًّا وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ (37)}
صدق الله العظيم
صدق الله العظيم
وتصديقاً لقول الله تعالى :
{وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّكَ إِذَاً لَّمِنَ الظَّالِمِين}
صدق الله العظيم
ويا أمة الإسلام ويا حُجاج بيت الله الحرام
إني لا أقول لكم إلا ما قاله الله ورسوله, فإن جئتكم بقول ليس من كتاب الله ولا من سنة نبية الحق فقد جعل الله لكم على ناصر محمد اليماني سُلطان, وإن كذبتموني فصدقتم وكذب ناصر محمد اليماني ما دام أتى بقول من رأسه أو يزعم بوحي جديد لديه من ربه ذلك لأنه لا وحي جديد ولا نبي جديد من بعد خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وإن خاطبكم الإمام ناصر محمد اليماني بقول الله وبقول ورسوله ومن ثم أعرضتم عن كتاب الله وسنة رسوله الحق واستمسكتم بما خالفهم, فاعلموا انكم ليس على كتاب الله ولا سنة رسوله الحق وإنكم أستمسكتم بما خالف لكتاب الله وسنة رسوله الحق, فلماذا تكذبون على أنفسكم وعلى أمتكم أنكم على كتاب الله وسنة رسوله؟
فها هو الإمام المهدي المنتظر بينكم يدعوكم إلى الرجوع إلى كتاب الله وسنة رسوله الحق, فإذا أنتم عن الحق معرضون , فكيف لا يُعذبكم الله مع المعرضين عن كتاب الله وسنة رسوله من الناس أجمعين؟
ولذلك لم تجدوا آية العذاب الأليم بالدُخان المُبين تغشى فقط الذين كفروا،
تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَهَلْ نُجَازِي إِلَّا الْكَفُورَ} صدق الله العظيم
ولكني أجد آية الدُخان المُبين تغشى المُسلمين والكفار جميعاً،
تصديقاً لقول الله تعالى:
{فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)}
صدق الله العظيم
فهل تظنوا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم هو المرتقب لليلة النصر والظهور بآية العذاب الأليم ولكنه قد مات صلوات الله عليه وآله وسلم ..إذاً من هو المرتقب لآية التصديق الدُخان المُبين لو كنتم تعقلون..فإنه الإمام المهدي الذي يُناديكم بالرجوع إلى كتاب الله وسنة نبيه الحق..فإذا المُسلمين والكُفار جميعاُ عنه مُعرضين
إلا قليلاً من المؤمنين ومعظمهم لم يبلغُ اليقين .
وسلامُ الله عليهم ورحمة منه وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين
في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين.
وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين .
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق