الجمعة، 29 مايو 2015

الفتوى الحقّ لمن أكره على السجود على تربة الحسين ..



الفتوى الحقّ لمن أكره على السجود على تربة الحسين ..
بسم الله الرحمن الرحيم،
 وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.. 
فلا حرج على أختك حبيبي في الله التائب أن تسجد كرهاً على تراب الحسين وقلبها مطمئنٌ أنها تسجد على تراب من الأرض لله وحده لا شريك له، ويتقبل الله عبادتها.
 تصديقاً لقول الله تعالى: 
{إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ لَا يَهْدِيهِمُ اللَّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (104) إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105) مَن كَفَرَ بِاللَّهِ مِن بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ وَلَٰكِن مَّن شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْرًا فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِّنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (106)}  
صدق الله العظيم [النحل]. 
فقل لأختك حين يكون زوجها حاضر أن تضع الحجر الترابي على السجاد وقلبها مطمئنٌ أنها تسجد لله وحده وتعتبر ذلك مجرد تراب مصنوع من تراب الأرض كونه أصلاً ليس تراب الحسين؛ بل تراب من كربلاء العراق،
 وذلك حتى لا يُفرّق بينها وبين أولادها بالطلاق. وهذه الفتوى رحمة بأولادها، ولو كانت لم تنجب منه أطفال لقلنا اتركيه وشركه.
 وعلى كل حالٍ
 فلا حرج عليك يا أمّة الله ولا تثريب ولا أثم كون الأعمال بالنيات ولكل امْرِئٍ ما نوى، فنيتك السجود للربّ على ترابٍ مصنوعٍ من تراب الأرض، وسجودك هو لله وحده لا شريك له. ألم يأذن الله للمؤمنين أن ينطقوا بالكفر بالله في حالة الإكراه ليقوا أنفسهم بأس قومٍ مجرمين؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
 {مَن كَفَرَ بِاللَّهِ مِن بَعْدِ إِيمَانِهِ إِلَّا مَنْ أُكْرِهَ وَقَلْبُهُ مُطْمَئِنٌّ بِالْإِيمَانِ وَلَٰكِن مَّن شَرَحَ بِالْكُفْرِ صَدْرًا فَعَلَيْهِمْ غَضَبٌ مِّنَ اللَّهِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (106)} 
 صدق الله العظيم. 
ويا أحبتي في الله 
 إنما نقصد بفتوى المشركين بالله الذين يسجدون على تراب الحسين برضاهم وقلوبهم مطمئنةٌ بشركهم ويحسبون أنهم مهتدون، ولا نقصد من أُكره على السجود على تراب أبتي الإمام الحسين عليه الصلاة والسلام؛ وهو سوف يتبرأ يوم القيامة ممن يسجدون على تراب الحسين، وما أمرهم بذلك الله ولا رسوله صلّى الله عليه وآله وسلم؛ بل من عند أنفسهم بالغوا في أبتي الإمام الحسين بغير الحقّ -صلى الله عليه وآله وأسلم تسليماً- فأضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم، فلا تدعو مع الله أحداً وادعو الله مباشرةً مخلصين له الدين يستجب لكم، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين، 
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.. 
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

الخميس، 7 مايو 2015

لا تتشدد يا طلحة، وبشّر ولا تنفّر، واتبع البيان الحقّ للذكر

   لا تتشدد يا طلحة، وبشّر ولا تنفّر، واتبع البيان الحقّ للذكر
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلحة الخيرهشام عبدالمنعم مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم 
هل اعتقاد المسلمين السنة بالشفاعة يخرجهم من الإسلام إلى الكفر الأكبر 
المخرج من الملة ؟ وما حكم الصلاة خلفهم ؟
 وجزاكم النعيم الأعظم رضى نفسه.. 
والحمد لله رب العالمين أرحم الراحمين .
  بسم الله الرحمن الرحيم، 
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد ..
فأقول صلِّ وراءهم يا طلحة ولا تكن من المتشددين، وبشروا ولا تنفروا. ولا ينطبق عليهم حكم الكفار بالله أصحاب عقيدة الشفاعة؛ بل هم من المؤمنين ولكنهم ألبسوا إيمانهم بظلمٍ، ويحاسبهم على ذلك ربّهم إذا بُعثِر ما في القبور وحُصِّل ما في الصدور، وليس عليك من عملهم شيء وليس عليهم من عملك من شيءٍ، فصلاتك لك وصلاتهم لهم.
واعلم يا طلحة 
أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يسعى في دعوته إلى وحدة صفوف المسلمين ولمّ شملهم لتعود شوكتهم فلا نكفِّر أحداً منهم،
 فاتبع فتوانا الحقّ حبيبي في الله طلحة. وبشِّروا ولا تنفِّروا وخذوا بالعفو وخاطبوا الناس بالحسنى بالموعظة الحسنة، ولا تنصرفوا من المساجد حين تسمعوا ما يخالف لعقيدتكم الحقّ أثناء خطبة الجمعة، واستغفروا لهم في أنفسكم وسلوا الله الهداية للضالين إلى الصراط المستقيم، وصلّوا معهم كما يصلون. 
 فأهم شيءٍ أن تكون صلاتكم ومحياكم ومماتكم لله ربّ العالمين وحده 
لا شريك له ألا لله الدين الخالص،
 فأهم شيءٍ عند الله الإخلاص لله وحده،
ولا تدعو مع الله أحداً من عباده ليشفع لكم كما يدعوا الذين ألبسوا إيمانهم بظلمٍ، وكونوا من الشاكرين. 
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

من لا يؤمن برسل الله المذكورين في محكم القرآن العظيم فقد كفر بما أُنزل على محمدٍ..

 
من لا يؤمن برسل الله المذكورين في محكم القرآن العظيم 
 فقد كفر بما أُنزل على محمدٍ
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد الجزائري مشاهدة المشاركة 
  السلام عليكم إمامنا الحق و كافة أنصار الحق لي سؤال:
بما يسمى الناس الذين يؤمنون بالله وحده لا يشركون به شيئا لكنهم لايؤمنون بما دون ذلك من الرسل

 وهم مخلصون في عبادة الله وحده ويفعلون الخير لوجه الله ويعيشون ابتغاء مرضاة الله؟
وكيف يكون جزاؤهم علما أنهم من الموحدين وقلوبهم سليمة من الشرك؟
أرجو الإجابة من كتاب الله الذكر الحكيم ممن عنده علم الكتاب 

أومن ألأنصار السابقين وسلام على المرسلين.
 
بسم الله الرحمن الرحيم  
والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من الجنّ والإنس من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله   
وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي في الله،

 وأفتي بالحقّ:
 إنّ من لا يؤمن برسل الله المذكورين بالاسم في محكم القرآن العظيم فقد كفر بما أُنزل على محمدٍ وفرّق بين رسل الله في الإيمان،
وكلّ المؤمنين الحقّ يؤمنون بالله وملائكته وكتبه ورسله لا يفرقون بين أحدٍ منهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
 {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا 
غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285)} 
 صدق الله العظيم [البقرة].
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

 

الجمعة، 1 مايو 2015

فتوى عن تعريف الصابئين بشكلٍ عامٍ في نظرِ المشركين وإلى التفصيل من محكم التنزيل

فتوى عن تعريف الصابئين بشكلٍ عامٍ في نظرِ المشركين
 وإلى التفصيل من محكم التنزيل
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وأنصارهم إلى يوم الدين، أمّا بعد..
قال الله تعالى: 
 {إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آَمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ
 وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (62)} 
 صدق الله العظيم [البقرة].
وقال الله تعالى: 
 {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئُونَ وَالنَّصَارَى مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ}  
صدق الله العظيم [المائدة:69].
وقال الله تعالى:
 {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالصَّابِئِينَ وَالنَّصَارَى وَالْمَجُوسَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا إِنَّ اللَّهَ يَفْصِلُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ 
إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ} 
 صدق الله العظيم [الحج:17].
والسؤال الذي يطرح نفسه:
 فمن هم الذين آمنوا، ومن هم الذين هادوا، ومن هم الصابئون، ومن هم النصارى، ومن هم المجوس، ومن هم الذين أشركوا؟
 وإلى التفصيل من محكم التنزيل:
1 - الذين آمنوا: أولئك ليسُوا من الصابئين كونهم لم يكونوا يعبدوا من قبلِ أن يعبدوا ربّهم شيئاً. وأكرر وأقول: وهم الذين لم يكونوا يعبدوا من قبل ربّهم شيئاً كونهم اتّبعوا ملّة آبائهم وكان آباؤهم قوماً مؤمنين. تصديقاً لقول الله تعالى: 
 {وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَاتَّبَعَتْهُمْ ذُرِّيَّتُهُمْ بِإِيمَانٍ أَلْحَقْنَا بِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَمَا أَلَتْنَاهُمْ مِنْ عَمَلِهِمْ مِنْ شَيْءٍ كُلُّ امْرِئٍ بِمَا كَسَبَ رَهِينٌ (21)} 
صدق الله العظيم [الطور].
2 - الذين هادوا: هم طائفة اليهود.
3 - الصابئون: وهم الذين كانوا يعبدون الأصنام أو غيرها؛ ملّة آبائهم الباطلة، حتى إذا جاءهم الحقّ من ربّهم فصبَأوا عن عبادة ما كان يعبد آباؤهم من الباطل، فمن ثمّ اتّبعوا الحقّ من ربّهم، وأطلق عليهم أقوامهم "الصابئون عن عبادة آلهتهم".
4 - وأمّا النصارى: فهم أنصار المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام.
5 - وأمّا المجوس: فهم عَبَدة النار، ومن صبَأ عن عبادة النار وعبد الله الواحد القهار صار من الذين آمنوا بالله وحده.
6 - الذين أشركوا: هم الذين اتّبعوا ملّة آبائهم الباطلة وقالوا:
 "أجعل الآلهة إلهاً واحداً إن هذا لشيءٌ عُجاب!" في نظرهم، وكذلك مشركو النصارى الذين يقولون أنّ الله ثالث ثلاثةٍ فجميعهم مشركون بالله سواء عَبَدَةَ الأصنام أم عَبَدة الأنبياء والأولياء.
وأمّا الصابئون فهم الذين رجعوا عن شركهم بشكلٍ عام وعبدوا ربّهم وحده لا شريك له؛ بل الذين على الحقّ منهم أجمعون هم الذين آمنوا بربّهم وحده لا شريك له وعملوا عملاً صالحاً فلا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون. تصديقاً لقول الله تعالى:
 {إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَالَّذِينَ هَادُوا وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آَمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (62)}
  صدق الله العظيم [البقرة].
ويا رجل، فهل تريد أن تحرِّف الكلم عن مواضعه؟ 
وسبق وأن طلبنا منك إن كان لديك علمٌ هو أهدى من سلطان علم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؛ فأتَّبِعُهُ: 
{قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ}  صدق الله العظيم [البقرة:111].
و لقد سبقت فتوانا بالحقّ عن الصابئين أنّهم الذين كانوا على ملّة الباطل التي وجدوا عليها آباءهم حتى إذا جاءهم الحقّ من ربّهم صبَأوا عمّا كان يعبد آباؤهم واتّبعوا الحقّ من ربّهم ولا خوفٌ عليهم ولاهم يحزنون.
وعلى كلّ حال، يا أيها السائل هل جئتنا باحثاً عن الحقّ أم تريد أن تصدّ عن الحقّ؟ 
وربّك أعلم بما في نفسك، فصبرٌ جميلٌ والله المستعان على ما تصف به الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. وأقسم بربّي وربّك الله ربّ العالمين لو يخيّرني ربّي في هُدى عبدٍ من عباده إلى الحقّ لإنقاذه من النار أو يؤتيني ملكوت الدنيا والآخرة لاخترت هُدى ذلك العبد سواء يكون من السِّند أو من الهند أو من الصين. وهل تعلم لماذا؟
 وذلك لأنّني أعبد رضوان نفس ربّي والله لا يرضى لعباده الكفر وإن تشكروا يرضه لكم، فلكم ظلمتَ الإمام المهديّ؛
 سامحك الله، والله المستعان على ما تصفون. وإن كنتَ لا تزال عنيداً فلدينا مزيدٌ بإذن الله العزيز الحميد.
 وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

الخميس، 30 أبريل 2015

مزيدٌ من البيان عن كلمة صبأ الشاملة لكافة المرتدين عن الدين الباطل المتّبعين دين الحقّ..


مزيدٌ من البيان عن كلمة صبأ الشاملة لكافة المرتدين
 عن الدين الباطل المتّبعين دين الحقّ.. 
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين الطاهرين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ
 إلى يوم الدين، أمّا بعد..
ويا أختي في دين الله أم شموخ، إنّ كلمة ( صبَأ ) أي: ارتدّ عن دينه الباطل الذي كان عليه من قبل واعتنق دين الإسلام 
وآمن بالله وحده وعمل عملاً صالحاً يرضي ربّه. وقد ذكر اللهُ بادئ الأمر قوماً آمنوا ولم يكونوا من قبل يعبدون شيئاً، فمن ثمّ ذكر فئاتٍ آمنوا بالله وكانوا ينتمون إلى طوائف، فمن ثمّ ختمها بكلمة الصابئين لكي يشمل كافة من ارتد عن عبادة النار والبقر وصنم الحجر والشمس والقمر فآمن بالله وحده لا شريك له وعمل عملاً صالحاً ولذلك ختم الله بكلمة الصابئين بدلاً من الاستمرار في تعدد المؤمنين من الطوائف لكي يشمل كافة المرتدين عن دين الباطل واتّبعوا دين الحقّ. فتدبّري وتفكّري في قول الله تعالى: 
 {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(62)} 
 صدق الله العظيم [البقرة]، 
فمن ثمّ تتفكري كيف ختم بكلمة الصابئين بدلاً من الاستمرار في تعدد الذين آمنوا من كافة الطوائف سواء عبدة الأصنام والنار الذين تركوا اتّباع الباطل واتّبعوا الرسل، ولذلك جاء التعريف الشامل في الأخير بقول الله تعالى:
  {وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(62)} 
صدق الله العظيم.
وصبرٌ جميلٌ على المعاجزين في آيات الله فلا تكوني منهم فيمسّك عذابٌ قريبٌ، وأنيبي إلى ربّك ليهدي قلبك إلى الحقّ، واعلمي أنّ من لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ، وإنما يهب الله من نوره للباحثين عن الحقّ ولا يريدون إلا الحقّ ليتّبعوه، وكان حقّاً على ربّهم أن يهدي قلوبهم إلى الحقّ. 
وأمّا الذين يسعون لإطفاء نور الله فلن يزيدهم البيان الحقّ إلا رجس إلى رجسهم، وأرجو من الله أن لا تكوني منهم كون أسلوبك ونبرة كلامك هو نفس منطق الحاقدين على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره الكافرون ظهوره. غير أننا لا نفتي أنّ أمّ شموخ منهم ولا ننكر أنّها ليست منهم وربّها أعلم بها، فإن كانت تريد الحقّ فسوف يبصّرها به كما جعل للأنصار بصيرةً ونوراً لدرجة أنّها لتملأ قلوبهم الدهشة فيقولون:
 "أفلا يبصر الناس ما نبصره من الحقّ! وماذا بعد الحقّ إلا الضلال". 
ثمّ نردّ على أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ونقول: 
يا أحبتي في الله، عليكم أن تعلموا وتوقنوا أنّه من لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ وكأنّه واقفٌ في ظلماتٍ بعضها فوق بعضٍ في بحرٍ لجّيٍّ، وتذكروا قول الله تعالى: 
 {أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ۚ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا ۗ وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ (40)}
  صدق الله العظيم [النور].
والمعذرة على ردّنا هذا عليك يا أم شموخ كَوني أراكِ من أشدّ الناس عداوةً للإمام المهديّ وكلّ همّك هو فتنة أنصاره، ونعلم أنّه لا يزال في جعبتك الكثير والمكر الكبير فليستمر الحوار برغم ما نحن فيه من الحرب وأزمةٍ كبرى في كلّ شيء أمنياً ونفطياً واقتصادياً، وحسبنا الله ونعم الوكيل. فلا نبالي وسوف نحاورك حتى يتبيّن للجميع ما في جعبة أم شموخ سواء كانت امرأةً أم رجلاً فلا يهمّنا من تكون أم شموخ؛ بل الأهم أن نقيم عليها الحجّة في كلّ ما سوف تمكر به ونزيد الأنصار علماً ونترك الحكم للباحثين عن الحقّ ويهتدي بالحوار قومٌ آخرون يبحثون عن الحقّ، فهل تريدين قول الحقّ أم تريدين قول الباطل؟ فإن كان لديك علمٌ هو أهدى من علم الإمام المهدي فأتِينا به إن كنتِ من الصادقين؟ 
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.




 فتوى عن تعريف الصابئين بشكلٍ عامٍ في نظرِ المشركين:
 هو من آمن بالله وحده وكفر بتعدّد الآلهة
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وكافة الصابئين في نظر المشركين، أمّا بعد..
سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أختي في دين الله (أم شموخ) المحترمة، 
 بالنسبة للصابئ عن دين آبائِه وأجداده فيقول المشركون له صَبأ عن دين آبائِه وأجداده، وتلك كلمة كانوا يطلقونها 
على المرتدِّ عن دين آبائِه وأجداده وأسلم لله ربّ العالمين وعمل عملاً صالحاً، ولذلك قال الله تعالى: 
{وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ} 
 صدق الله العظيم [البقرة:62].بمعنى؛ أنّ من آمن بالله واليوم الآخر وعمل عملاً صالحاً فهو في نظرِهم صابئٌ عن دين آبائِه وأجدادهِ، 
 وبما أنّ كلمة صبأ كانت تُطلق على كافة المؤمنين الذين تركوا دين آبائِهم وأجدادهم من بعد ما تبيّن لهم الحقّ من ربِّهم فيقولون عنه صَبأ َفلانٌ أي ارتدّ عن دين آبائِه وأجداده وآمن بالله وحده، ولذلك قال الله تعالى: 
{وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ} 
صدق الله العظيم.
ورضي الله عنك وأرضاك بنعيم رضوان نفسه إنْ كنتِ تريدين الحقّ ولا غير الحقّ، فتدبّري البيانات بشكلٍ عامٍ حتى يتبيّن لك أنّه الحقّ 

ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، وأجبناك باختصار ولدينا مزيدٌ بإذن الله العزيز الحميد، 
 وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

الأربعاء، 29 أبريل 2015

على ملفات word و pdf جاهزة للطباعة



- 1 -

بسم الله الرحمن الرحيم ... وبه أستعين.
أحبتي الأنصار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إليكم بيانات النور للشهر السابع والثامن والتاسع لعام هذا 2012 مـ  وهي جاهزة للطباعة على ملف (وورد) لتسهيل أمر الدعوة والتبليغ.

[ رابـــــــــــــط رفع البيانات ]

أو الدخول إلى هذا الرابط (أوفيس 2007 فما فوق)

http://mahdi-alumma.com/files/bayanat-noor-2012.docx


أو هذا الرابط (أوفيس 2003 فما فوق)

http://mahdi-alumma.com/files/bayanat-noor-2012.doc
____________

- 2 -

و إليكم المجموعة الثانية لبيانات النور للشهر (10) و (11) و(12) لعامنا الفائت 2012 مـ
وهي جاهزة للطباعة على ملف [ وورد - Word ] لتسهيل أمر الدعوة والتبليغ.

[ رابـــــــــــــط رفع البيانات ]

أو الدخول إلى هذا الرابط (أوفيس 2003 فما فوق)

http://mahdi-alumma.com/files/bayanat-noor-10-11-12-2012.doc


أو هذا الرابط (أوفيس 2007 فما فوق)

http://mahdi-alumma.com/files/bayanat-noor-10-11-12-2012.docx
________________

- 3 -

و إليكم المجموعة الثانية لبيانات النور للشهر (1) و (2) و(3) لعامنا الفائت 2013 مـ
وهي جاهزة للطباعة على ملف [ وورد - Word ] لتسهيل أمر الدعوة والتبليغ.

[ روابـــــــــــــط رفع البيانات ]

http://www.mahdi-alumma.com/bayanat-annoor-1-2-3-2013.docx

http://www.4shared.com/file/WyZSARGXce/Bayanat_annoor_1-2-3_year_2013.html

___________________

- 4 -

و إليكم المجموعة الثالثة لبيانات النور للشهر (4) و (5) و(6) لعام الفائت 2013 مـ
وهي جاهزة للطباعة على ملف [ وورد - Word ] لتسهيل أمر الدعوة والتبليغ.

[ روابـــــــــــــط رفع البيانات ]

www.mahdi-alumma.com/bayanat-annoor-4-5-6-2013.docx


http://www.4shared.com/file/c1kuvpZSba/Bayanat_annoor_4-5-6_year_2013.html
_____________________ 

بسم الله الرحمن الرحيمهذا كتاب قصص الأنبياء للإمام ناصر محمد اليماني بصيغة PDF

وللتحميل:
الجزء الأول

الجزء الثاني:
http://www.mahdi-alumma.com/files/prophets-2.pdfhttp://www.mediafire.com/download/wee67vvnvp4jssd/قصص+الانبياء+الجزء+الثاني.pdf


الجزء الثالث والأخير:
http://www.mahdi-alumma.com/files/prophets-3.pdf

http://www.mediafire.com/download/ag8uwpffk3z97md/كتاب+قصص+الانبياء+الجزء+الثالث.pdf

_____________________


الموسوعة الالكترونية الشاملة
لجميع بيانات الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني 

۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞

بسم الله الرحمن الرحيم
تم تجهيز الموسوعة الالكترونية الشاملة لبيانات الإمام
بصيغة ملفات html :

النسخة العربية:
http://www.mediafire.com/download/zh9jh9625jz22wj/vb_M_3-10-2014.rar

النسخة الأجنبية:
http://www.mediafire.com/download/6108atvofi9dtdd/vb_INT_3-10-2014.rar

وتم الاعتماد على البرنامج البحث التالي للبحث وتصفح ملفات html لموسوعة البيانات الشاملة:
البرنامج ArDesktopSearch يحتاج الى اخر اصدار من:
http://www.microsoft.com/en-us/download/details.aspx?id=30653

_____________________



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم :

- 1 - 

كتاب آيات الله العجب للعجم والعرب

جاهز للطباعة





روابط التحميل:

http://www.mediafire.com/download/56zt808ophhabp7/%D8%A3%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D9%81+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%8A%D9%85+%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9+%D9%85%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9.pdf

http://www.mediafire.com/download/b4qi7auu8g4vzd1/%D8%A3%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%87%D9%81+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D9%8A%D9%85+%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9+%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A1.pdf

http://www.mediafire.com/download/vtxcpx67mf74klx/%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81+%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8+%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A+%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9+%D9%85%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9.pdf

http://www.mediafire.com/download/z7v252ubfbci9w8/%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81+%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A8+%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1+%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A+%D9%86%D8%B3%D8%AE%D8%A9+%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%A9.pdf



- 2 - 

ذو القرنين وحقيقة الأرض المجوفة..





روابط تنزيل الكتاب علماً أنه الكتاب سينزل في موضوع خاص إن شاء الله تعالى وهذه الراوابط:
http://www.mediafire.com/download/xpngytt02lw79ys/غلاف_ذو_القرنين_نسخة_سوداء.pdf

http://www.mediafire.com/download/0qgoaim4u83nnx4/غلاف_ذو_القرنين_نسخة_ملونة.pdf

http://www.mediafire.com/download/3zw9m8bk3sqwbe3/ذو_القرنين_نسخة_سوداء1.pdf

http://www.mediafire.com/download/mmsfiyr58mz968i/ذو_القرنين_نسخة_ملونة1.pdf



- 3 - 

وهذا كُتيب مصغر من ثمان ورقات في كل ورقة أربع صفحات بالإضافة إلى ورقة الغلاف تستطيعوا طبعه على السريع وتوزيعه في أي مكان في السوق في المحلات في الشارع في كل مكان تذهبون إليه كونه سريع الطبع سهل الحمل غير مُكلف يستطيع كل أنصاري عربي أن يحمل منه نسختين أصليتين وفي اي مكان يرى نفسه ادر للنشر فليدخل أي مكان تصوير وينسخ ما قدره الله ويقوم بالتوزيع فأخبروا الناس بنسبهم وبابيهم النبي العربي إبراهيم إبن إسماعيل الذبيح سماه الله بذي القرنين عليه وآله الصلاة والسلام وهكذا تقضون أوقاتكم لله تعالى إبتغاء حبه وقربه أما الكتاب الكبير فهو خصوصاً للأنصار وخصوصاً منهم أصحاب الأرياف باليمن نسهل عليهم الأمر فنعطيهم تلك الكتب وإلى رابط الكُتيب الصغير وغلافه كما يلي:


http://www.mediafire.com/download/kjdo9ar36yoglkk/ذو_القرنين_مختصر.pdf

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

فتوى عن تعريف الصابئين بشكلٍ عامٍ في نظرِ المشركين: هو من آمن بالله وحده وكفر بتعدّد الآلهة


 فتوى عن تعريف الصابئين بشكلٍ عامٍ في نظرِ المشركين:
 هو من آمن بالله وحده وكفر بتعدّد الآلهة
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وكافة الصابئين في نظر المشركين، أمّا بعد..
سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أختي في دين الله (أم شموخ) المحترمة، 
 بالنسبة للصابئ عن دين آبائِه وأجداده فيقول المشركون له صَبأ عن دين آبائِه وأجداده، وتلك كلمة كانوا يطلقونها 
على المرتدِّ عن دين آبائِه وأجداده وأسلم لله ربّ العالمين وعمل عملاً صالحاً، ولذلك قال الله تعالى: 
{وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ} 
 صدق الله العظيم [البقرة:62].
بمعنى؛ أنّ من آمن بالله واليوم الآخر وعمل عملاً صالحاً فهو في نظرِهم صابئٌ عن دين آبائِه وأجدادهِ، 

 وبما أنّ كلمة صبأ كانت تُطلق على كافة المؤمنين الذين تركوا دين آبائِهم وأجدادهم من بعد ما تبيّن لهم الحقّ من ربِّهم فيقولون عنه صَبأ َفلانٌ أي ارتدّ عن دين آبائِه وأجداده وآمن بالله وحده، ولذلك قال الله تعالى: 
{وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ} 
صدق الله العظيم.
ورضي الله عنك وأرضاك بنعيم رضوان نفسه إنْ كنتِ تريدين الحقّ ولا غير الحقّ، فتدبّري البيانات بشكلٍ عامٍ حتى يتبيّن لك أنّه الحقّ 

ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، وأجبناك باختصار ولدينا مزيدٌ بإذن الله العزيز الحميد، 
 وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.




مزيدٌ من البيان عن كلمة صبأ الشاملة لكافة المرتدين
 عن الدين الباطل المتّبعين دين الحقّ.. 
بسم الله الرحمن الرحيم،
 والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين الطاهرين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ
 إلى يوم الدين، أمّا بعد..
ويا أختي في دين الله أم شموخ، إنّ كلمة ( صبَأ ) أي: ارتدّ عن دينه الباطل الذي كان عليه من قبل واعتنق دين الإسلام 
وآمن بالله وحده وعمل عملاً صالحاً يرضي ربّه. وقد ذكر اللهُ بادئ الأمر قوماً آمنوا ولم يكونوا من قبل يعبدون شيئاً، فمن ثمّ ذكر فئاتٍ آمنوا بالله وكانوا ينتمون إلى طوائف، فمن ثمّ ختمها بكلمة الصابئين لكي يشمل كافة من ارتد عن عبادة النار والبقر وصنم الحجر والشمس والقمر فآمن بالله وحده لا شريك له وعمل عملاً صالحاً ولذلك ختم الله بكلمة الصابئين بدلاً من الاستمرار في تعدد المؤمنين من الطوائف لكي يشمل كافة المرتدين عن دين الباطل واتّبعوا دين الحقّ. فتدبّري وتفكّري في قول الله تعالى: 
 {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَالَّذِينَ هَادُواْ وَالنَّصَارَى وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(62)} 
 صدق الله العظيم [البقرة]، 
فمن ثمّ تتفكري كيف ختم بكلمة الصابئين بدلاً من الاستمرار في تعدد الذين آمنوا من كافة الطوائف سواء عبدة الأصنام والنار الذين تركوا اتّباع الباطل واتّبعوا الرسل، ولذلك جاء التعريف الشامل في الأخير بقول الله تعالى:
  {وَالصَّابِئِينَ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَعَمِلَ صَالِحاً فَلَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(62)} 
صدق الله العظيم.
وصبرٌ جميلٌ على المعاجزين في آيات الله فلا تكوني منهم فيمسّك عذابٌ قريبٌ، وأنيبي إلى ربّك ليهدي قلبك إلى الحقّ، واعلمي أنّ من لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ، وإنما يهب الله من نوره للباحثين عن الحقّ ولا يريدون إلا الحقّ ليتّبعوه، وكان حقّاً على ربّهم أن يهدي قلوبهم إلى الحقّ. 
وأمّا الذين يسعون لإطفاء نور الله فلن يزيدهم البيان الحقّ إلا رجس إلى رجسهم، وأرجو من الله أن لا تكوني منهم كون أسلوبك ونبرة كلامك هو نفس منطق الحاقدين على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره الكافرون ظهوره. غير أننا لا نفتي أنّ أمّ شموخ منهم ولا ننكر أنّها ليست منهم وربّها أعلم بها، فإن كانت تريد الحقّ فسوف يبصّرها به كما جعل للأنصار بصيرةً ونوراً لدرجة أنّها لتملأ قلوبهم الدهشة فيقولون:
 "أفلا يبصر الناس ما نبصره من الحقّ! وماذا بعد الحقّ إلا الضلال". 
ثمّ نردّ على أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ونقول: 
يا أحبتي في الله، عليكم أن تعلموا وتوقنوا أنّه من لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ وكأنّه واقفٌ في ظلماتٍ بعضها فوق بعضٍ في بحرٍ لجّيٍّ، وتذكروا قول الله تعالى: 
 {أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ۚ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا ۗ وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ (40)}
  صدق الله العظيم [النور].
والمعذرة على ردّنا هذا عليك يا أم شموخ كَوني أراكِ من أشدّ الناس عداوةً للإمام المهديّ وكلّ همّك هو فتنة أنصاره، ونعلم أنّه لا يزال في جعبتك الكثير والمكر الكبير فليستمر الحوار برغم ما نحن فيه من الحرب وأزمةٍ كبرى في كلّ شيء أمنياً ونفطياً واقتصادياً، وحسبنا الله ونعم الوكيل. فلا نبالي وسوف نحاورك حتى يتبيّن للجميع ما في جعبة أم شموخ سواء كانت امرأةً أم رجلاً فلا يهمّنا من تكون أم شموخ؛ بل الأهم أن نقيم عليها الحجّة في كلّ ما سوف تمكر به ونزيد الأنصار علماً ونترك الحكم للباحثين عن الحقّ ويهتدي بالحوار قومٌ آخرون يبحثون عن الحقّ، فهل تريدين قول الحقّ أم تريدين قول الباطل؟ فإن كان لديك علمٌ هو أهدى من علم الإمام المهدي فأتِينا به إن كنتِ من الصادقين؟ 
وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.